الثلاثاء، 7 فبراير 2012

رساله من طفل يحتضر من الجوع للعالم وللانسانية التي يتشدقون بها

• أيها العالم ..
• أيها الناس في كل مشارق الأرض ومغاربها ..
• مسلمون ومسيحيون ويهود ..
• موحدون وملحدون ..
• رؤساء ومرؤسون ..
• حكومات وشعوب ..
• لماذا ؟ ! ..
• لماذا أموت من الجوع ؟ ! ..
• ولماذا تموت أمي .. ؟ ..
• ولماذا يموت أبي .. ؟ ..
• ولماذا يموت إخوتي .. ؟ ..
• ولماذا تموت عائلتي .. ؟
• ولماذا تموت عشيرتي وقبيلتي ؟ ..
• ولماذا يموت كل أهل مدينتي ؟ ..
• لماذا .. ؟ ..
• لماذا ؟ .. وبقاياكم وفضلاتكم أيها العالم وحدها ..

• قادرة على إبعاد ( الموت ) عن مدينتي سنين طويلة ..
• قادرة على أن تزرع ( الحياة ) في أجساد كثيرة .. تحتضر حزينة ..
• فأنا بالكاد أقف أمامكم ..
• بالكاد أقف , فهل رأيتموني .. ؟..
• هل رأيتم تقاسيم جسمي الجميل .. ؟! ..
• هل رأيتم عروقي .. وعظامي .. القوية ؟ ! ..
• هل رأيتم كيف حولني ( الجوع ) ..
إلى بقايا إنسان ..
إلى شبيه الموت ..
إلى طيف وشبح ..
• قد تكونوا رأيتموني ..
• وقد يكون بعضكم تجاهلني ..
• وقد يكون بعضكم أصابته الفاجعة مما رأى ..
• وبعضكم أصابه الحزن والألم والقهر ..
• وبعضكم نظر لي بنظرة شفقة وعطف
.فماذا فعلتم لى .
• إلا أنكم جميعا لم ولن تشعروا بما أشعره ..
• لم ولن تشعروا بحجم الألم في روحي ..
• لم ولن تشعروا بما أعانيه من ألم فظيع ..
• من قهر كبير ..
• من تساؤل مرير .. مرير :
• أسألكم أيها العالم سؤالا واحدًا ..
• وأريد له منكم جوابا صادقا وصحيحا وصريحا :
• هل أنا حقا إنسان ؟ ..
• هل أنا حقا منتمي لما يسمى بـ ( الإنسانية ) ؟ ..
• هل أنا حقا بشر ؟ منتمي لـ ( البشرية ) ؟ ..
• هل أنا حقا لست حيوانا أو جمادا ؟ ..
• هل أنا حقا مخلوق له حق في الحياة ؟ ..
• أجيبوني بالله عليكم فقد بدأت أشك في إنسانيتي ..
• فلقد بدأت أشك في آدميتي وبشريتي ..
• لقد بدأت أشك حتى في وجودي الغريب ..
• من جراء تجاهلكم لي ..
• من جراء صمتكم الرهيب ..
• أجيبوني على هذا السؤال :
هل أنا حقا إنسان .. ؟ ..
له حق في الحياة ؟ ..
• ليتني كنت حيوانا ..
حتى لا أعلم عن هذا التخاذل الإنساني البغيض ..
• ليتني كنت جمادا
حتى لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم ولا أحس ولا أفهم ..

وكي لا أصدم بهذا الواقع الإنساني المرير ..
• ليتني كنت ترابا أو هباء منثورا ..
كي لا أشهد على ( قسوتكم ) أيها الزاعمون بأنكم منتمون لـ ( الإنسانية ) ..
كي لا أشهد على تخاذلكم أيها الملقبون بالمسلمين المدعون لنهج الرسالة المحمدية .
• لكنني عندما أذهب إلى ربي سأشكوكم عليه :
• وسأقول له :
كانوا يستطيعون إنقاذي ..
بجزء بسيط من :
المليارات التي تحفل بها بنوك أوروبا ..
كانوا يستطيعون إنقاذي ..
لو أنهم جمعوا فقط البراميل التي في قصورهم :
تلك التي تحمل بقايا فضلاتهم وإسرافهم اللعين ..
لقد خذلونا يا ربي .. لقد خذلونا وأنت الحكم المبين ..
لقد خذلونا يا ربي .. وأنت الحكم المبين .

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

تلقون بكل هذه الاطعمة فى القمامة انظروا انا ماذا طعامى روث البهائم بدلا من الموت جوعا

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

تذهبون باطفالكم للاطباء ليعالجوهم من سمنة فرط الطعام وانا جسدى لايجد لحما يغطيه

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

أوقظ امى لانى جائع ولا ادرى انها قد ماتت جوعا قبلى

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

وقبلها مات ابى واخى جوعا وعطشا وانا حتما سألحقهم

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

هاهى صورتى وانا أحتضر وهاهو النسر وهو ينتظر موتى لياكلنى وهى الصورة التى اصيب مصورها الالمانى بالاكتئاب بعد تصويرها ومات بعدها بثلاثة اشهر

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

دفنت عاريا كما عشت عاريا فمن اين الكفن ؟؟

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

تغتسلون فى افخم الحمامات واغلى الشاور اما انا فأغتسل من بول البهائم لانى لااجد ماءا اشربه

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

لم ولن احلم بمسبح اطفال كما فى قصوركم لانى لا اعرفه اصلا

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

تفترشون الفراش الناعمة اما انا فهذا فراشى

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

اموت جوعا ببطء فى حضن امى وهى تقول لى ليتنى استطيع ان اقطع لحمى واطعمك اياه

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

حتى بهائمنا التى هى مصدر رزقنا الوحيد هلكت ونفقت جوعا وعطشا

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

صدقونى لاابكى على نفسى بل ابكى عليكم ... فانا واثق ان الله سيعوضنى حرمانى فى جنته ولكن انتم ماذا عنكم ... كيف ستقابلون ربكم ورسولكم فى الاخرة حين تكون التذكرة بما ذكرتم به فى الدنيا

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

قال الله تعالى :
َ (يا بَنِي آدَمَ خُذُواْ زِينَتَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ )الأعراف31
قال تعالى : (( ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماًَ وأسيراً إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءً ولا شكوراً )).
{ أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَلْ لَجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ}
قال تعالى :
(ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )
قال تعالى : (( ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماًَ وأسيراً إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءً ولا شكوراً ))

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور

رساله يحتضر الجوع (تحزير الصور



لا حول ولا قوة الا بالله 
انها رساله تدمى القلب 


ليست هناك تعليقات: